العاب

تحميل لعبه فيفا ٢٠٢١ للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

لعبه فيفا

تتميز هذه اللعبة بأنها من أفضل الألعاب التي يفضلها الشباب بشكل كبير، وهذا ما جعلها أكثر الألعاب انتشارًا في جميع دول العالم  وتحديدا بعد الاصدار السابق  فيفا 2020 ، حتى صارت  اللعبة الرياضية الأولى عالميًا، بفضل شهرتها وسط الشباب وعشاق اللعب الحديث، وتمنح اللاعبين إثارة وتشويق أثناء اللعب، بجانب التعليقات الصوتية والمؤثرات أثناء المباراة، ولهذا سوف نستعرض معكم مميزات لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر والموبايل خلال السطور القادمة.

 

إصدار لعبة فيفا 2021

ترقب ملايين الشباب في مختلف دول العالم الإصدار الحديث من لعبة فيفا ٢٠٢١ للكمبيوتر والموبايل، وذلك لتجربة لعبها الحديث، الذي يعمل على جميع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، حيث كان من المقرر أن يتم إصدار النسخة الحديثة من اللعبة في شهر سبتمبر الماضي، إلا أن إنتشار فيروس كورونا في العالم، تسبب في العديد من المشاكل بالشركات التقنية، مما أدى إلى تأخر إصدارها هذا العام.

وتم إصدار النسخة الجديدة من اللعبة لهذا العام في يوم 6 أكتوبر الماضي، وهذا بالنسبة للنسخة العادية من اللعبة، ونسختي الأبطال ultimate، وهذا ما جعل الكثير من عشاق اللعبة يرغبون في الإستمتاع بهذه التجربة الفريدة، والبحث عن كل ما هو جديد في إصدار عام 2021، وتجربة روح المنافسة بين جميع اللاعبين.

 

نبذة ومعلومات عن لعبة فيفا

ظهرت لعبة فيفا لأول مرة في عام 1993، وكان لها انتشارًا كبيرًا كأحد أفضل ألعاب الفيديو في وقتها وهي المنافس الأقوي للعبة PES 2020، والتي تعتمد على لعب كرة القدم بين فريقين متنافسين بشكل مميز، مما جعلها تعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا الحديثة وتصميم الألعاب في هذه الفترة، والتي تم إصدارها على أيدي الشركة الكندية إي أيه سبورتس، التي ابتكرتها من تسعينيات القرن الماضي وحتى وصولها للوقت الحالي، وكانت الشركة الأمريكية المسؤولة عن نشر لعبة فيفا، هي شركة إلكترونيك آرتس.

وتم تطوير العديد من الألعاب في تسعينيات القرن الماضي وتتنافس مع هذه اللعبة، مثل لعبة بيس 2020، والتي عرفت باسم بيس في الوطن العربي، ولكنها لم تستطيع أن تتعدى شعبية فيفا، التي تعتبر أفضل لعبة رياضية في جميع دول العالم، ومع التطور الكبير الذي حدث عليها صارت تعمل على أنواع كثيرة من الأجهزة مثل “بلاي ستيشن فور، إكس بوكس ون، غوغل ستاديا، نينتندو سويتش، مايكروسوفت ويندوز”.

 

مميزات لعبة فيفا ٢٠٢١ للكمبيوتر والموبايل

ظهرت العديد من المميزات التي تتمتع بها لعبة فيفا 2021، والتي تجعل منها لعبة جمالية شيقة تجعل لاعبيها وكأنهم يخوضون المباراة داخل الملعب، وسط هتافات الجماهير وتعليقات المعلقين، بجانب الرسومات وصور اللاعبين وكأنهم لاعبين حقيقيين يلعبون كرة القدم في الملاعب العالمية.

  • يحتوي إصدار فيفا 2021 على ميزة تخطي العيوب التي كانت متواجدة في الإصدار السابق.
  • تم وضع العديد من الإمكانيات للعبة التي تتخصص باللعب على أجهزة الكمبيوتر، حيث تتضمن وضع المهمات career mode.
  • هناك العديد من التأكيدات أن اللعبة تقترب كثيرًا في طريقة لعبها بالعالم الواقعي، بالنسبة لأشكال اللاعبين وطريقة اللعب، بجانب الأشكال والرسومات الموجودة في الملاعب.
  • تحتوي على ميزة تصرفات الجماهير التي تشبه الحياة الواقعية بشكل كبير، أثناء التفاعل مع المباريات المختلفة.
  • تتمتع لعبة فيفا هذا العام بإصدارها الحديث الذي تتواجد فيه تقنية الـ ” VAR”، مما يجعلها تعمل بأكثر واقعية، كما يحدث أثناء اللعب في المباريات العالمية المختلفة.
  • أظهرت اللعبة الجديدة إضافة العديد من الملاعب المختلفة، والتي لم يتم إضافتها في الإصدار السابق من اللعبة.
  • يتمتع الإصدار الحديث من اللعبة بوجود العديد من الأغاني التشجيعية التي يتبعها الجماهير أثناء خوض المباريات، والتي توجد بها أحدث الأغاني الرياضية الموجودة حاليا.
  • تمت إضافة العديد من مهارات اللعب المختلفة، التي لم تكن متواجدة في الإصدار القديم.

 

تنزيل لعبة فيفا FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر واحد

لتنزيل لعبة الفيفا الجديدة برابط واحد مباشر يدعم الاستكمال مع شرح خطوات تنصيب اللعبة بالصور شرح حصري إضغط على رابط التنزيل التالي :-

تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر برابط مباشر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى